سورية رياضة صراع القمة والقاع أقترب من الحسم ..والكرامة بطلا لحمص

صراع القمة والقاع أقترب من الحسم ..والكرامة بطلا لحمص 
متابعة وتقرير: فيصل علي 
رمضان كريم ..وقبل موعد الافطار بحوالي الأربع ساعات تقام مباريات الدوري السوري وسط أجواء لاتتناسب مع كرة القدم أو أي عمل أخر فدرجة الحرارة مرتفعة ومع أرتفاعها يرتفع رتم الدوري في صراع القمة والقاع ..مع التفاصيل ..
■□ في دمشق وعلى ملعب الفيحاء أقترب تشرين للحفاظ على لقبه بطلا للدوري واصبح يحتاج الى نقطتين للظفر باللقب ..بعد فوزه المستحق على الحرجلة بهدف مهاجمه العائد باسل مصطفى في الدقيقة 66...

■□ في ملعب الجلاء بدمشق والمباراة المتقلبة بين الجاران الجيش والشرطة ..شوط أول ورغم سيطرة الجيش الا أن الشرطة سجل هدفين عبر حاتم النابلسي د.21 ..ومجد الغايب د.45... ولكن الجيش سرعان ماعدل مع بداية الشوط الثاني وفي دقيقتين 49.47 عبر هدافه محمد الواكد من جزاء ومحمد البري ..وفي الدقيقة 48 أستطاع مؤمن ناجي أفراح فريقه الجيش بالهدف الثالث والفوز..
■□ في ملعب تشرين بدمشق وفي قمة القاع بين الفتوة والساحل أنطبق المثل القائل من يضحك أخيرا يضحك كثيرا ..ويبدو أن ضحكة الفتوة ستكون الاكبر ففي الدقائق الاخيرة أستطاع مهاجما الفتوة محمد كنيص والمخضرم رجا رافع أفرح جماهير أزوري الدير ...

■□ في حماة وعلى ملعبها البلدي ..وفي مباراة وبأجواء حارة فاز الطليعة على الحرية وبثلاثية لهدف ..شوط أول كانت السيطرة فيه لفريق الحرية ..وفي الثاني شهدت انطلاقة للطليعة ومن هجمات مرتدة خطيرة للقناص المخضرم أحمدالعمير  الاولى من جزاء طرد على أثرها لاعب الحرية غيث عوجا ..والثاني والثالث بطرق أوروبية في مرمى الحرية وفي الدقائق " 83.73.68" ..بينما سجل هدف الحرية الوحيد اللاعب عبدالله النجار من جزاء  د.85 ..ومع غياب المباراة طرد لاعب الحرية خالد بركات ....

■□ في حمص وعلى ملعب الباسل في ديربي المدينة حقق الكرامة الفوز وتوج بطلا للمدينة بعد فوزه على جاره الوثبة بهدف جاء في الدقيقة64 عبر ميلاد حمد ...

■□ في اللاذقية وعلى ملعب الباسل فاز الوحدة الضيف على المضيف حطين وبهدفين جاءا في الشوط الاول عبر طارق هنداوي ومحمد زينو في الدقيقتين 36.21 ..وقبل النهاية شهدت المباراة حالة طرد للاعب الوحدة أنس بلحوس...

■□ في حلب وملعب الحمدانية تعادل ايجابي بين الاتحاد وجبلة ....سجل للأتحاد باكرا عبر رأفت المهتدي ..وعادل لجبلة هدافه وهداف الدوري محمود البحر من جزاء في الدقيقة 69...
.....................................
■□مع ترتيب الدوري 
1• تشرين  56 نقطة 
2• الجيش 51 نقطة
3• الكرامة 48 نقطة 
4• الوحدة 43 نقطة 
5• حطين 41 نقطة 
6• الطليعة 36 نقطة 
7• جبلة 28 نقطة 
8• الوثبة 25 نقطة 
9• الاتحاد 25 نقطة 
10• الشرطة 24 نقطة 
11• الحرجلة 23 نقطة 
12• الفتوة 18 نقطة 
13 • الساحل 17 نقطة 
14• الحرية 12 نقطة 
.................................

2021-04-24 19:45:15
عدد القراءت (261)