سورية رياضة في الدوري السوري:تشرين والجيش شركاء الصدارة وخسارة أولى للكرامة

تقرير: فيصل علي..
...في الدوري السوري لكرة القدم وفي الاسبوع الثالث عشر والاخير ذهابا والذي بقي الكرامة متصدرا له لفترة طويلة وفي مباراة القمة تعرض للخسارة الاولى ليبتعد للمركز الثالث تاركا الصدارة لتشرين والجيش مع التفاصيل..
○ في اللاذقية وعلى ملعب الباسل حقق تشرين فوزا عزيزا وغاليا على الكرامة في قمة الدوري وأستطاع لاعبه نديم صباغ هز مرمى حارس الكرامة عبداللطيف النعسان الذي بقي نظيفا لمراحل عديدة وفي تفاصيل المباراة شوط أول تشريني وهدف للصباغ وفي الثاني كان الكرامة الاميز وتكفلت عارضة المدنية مرتين في حرمان الكرامة من هدف التعادل ليعتلي تشرين الصدارة ويتراجع الكرامة للمركز الثالث..
○ في حماة وفي مباراة منقولة أتحادية عقوبة لفريق جبلة..حقق الجيش الفوز على جبلة وبهدف لهدافه محمد الواكد من تمريرة لنجمه ذيد غرير.. في مباراة جميلة من الطرفين حيث اضاع مهاجمو الفريقين عدة فرص محققة ..ليشارك الجيش  فريق تشرين في صدارة مرحلة الذهاب...
○ في حمص وفي ملعب الباسل ..حقق حطين الفوز على مستضيفه الوثبة وبهدف وحيد للاعبه أحمد الاشقر..
○ في دمشق ورغم تأخره بهدف مبكر سجله لفريق الساحل لاعبه محمد عوض الا ان فريق الوحدة سجل هدفين عبر لاعبه الشاب محمد الحلاق ومهاجمه عبدالرحمن بركات  ليفرح جماهيرها بفوز صعب..
○ في حلب وفي لقاء فريقين من فرق القاع وبلحظات المباراة الاخيرة عادل الفتوة مستضيفه الحرية وبهدف لهدف سجل للحرية أولا حسام الشوا وعادل للفتوة شمس الدخيل ..تعادل كان بمثابة الخسارة للفريقين المهددين..
○ في دمشق عاد الاتحاد لحلب بالفوز من أرض الحرجلة وبهدفين لهدف ..سجل للاتحاد أبراهيم الزين من ضربة جزاء وأحمد الاحمد وسجل هدف الحرجلة الوحيد لاعبه يوسف عرفة
○ غدا تستكمل المرحلة بلقاء يقام بدمشق بين الشرطة والطليعة..
مع الترتيب..
1 تشرين    30 نقطة
2 الجيش    30 نقطة
3 الكرامة   28 نقطة
4 حطين    26 نقطة
5 الوحدة    24 نقطة
6 الطليعة  18 نقطة
7 جبلة      17 نقطة
8 الإتحاد    16 نقطة
9 الوثبة    16 نقطة
10 الحرجلة   11 نقطة
11 الشرطة     11 نقطة
12 الساحل    6 نقاط
13 الحرية    6 نقاط
14 الفتوة     4 نقاط

2021-01-23 08:56:25
عدد القراءت (233)