سورية رياضة في الدوري السوري: قمتان سلبيتان ..والكلمة العليا للضيوف■

■ في الدوري السوري: قمتان سلبيتان ..والكلمة العليا للضيوف■
تقرير ومتابعة: فيصل علي
...في المرحلة التاسعة من الدوري السوري بكرة القدم ..قمتا دمشق واللاذقية كانتا سلبية..والجيش يتقدم والحرجلة وجبلة وثلاثيات خارج الديار..مع التفاصيل..
▪ في دمشق  تعادل سلبي بين الوحدة والكرامة المتصدر ..مباراة متكافئة ..والكرامة مستمرا في الصدارة..
▪ في اللاذقية  لم يستفد تشرين من تعادل المتصدر وخرج بتعادل خاسر مع الاتحاد سلبا في مباراة كان نجمها حارس الاتحاد العائد من الاصابة خالد حاج عثمان ..
▪ في حلب أقترب الجيش من المتصدر الكرامة بفوز غال على الحرية بهدف وحيد سجله لاعبه الشاب رامي الترك..أما الحرية فلاحول ولاقوة لديه...
▪ في دمشق كما الجيش كان حال حطين الذي أقترب من فرق المقدمة بعد فوز عزيز على الفتوة بهدف لاعبه أحمد الاشقر..
▪ في حمص فاجأ فريق الحرجلة ضيفه الوثبة وغلبه بثلاثية سجلها محمد حمدكو  واللاعب ياسين سامية هدفين ..في مباراة بدى فيها فريق الوثبة وصيف الموسم الماضي تائها ومفككا..
▪ في دمشق تجاوز فريق جبلة العقوبات الاتحادية وعاد نوارسها للطيران وحققوا فوزا خارج الديار على فريق الشرطة وبثلاثة اهداف لهدفين سجل لجبلة  هدافه محمود البحر ومصطفى الشيخ يوسف  وعبد الاله الحفيان اهداف الفريق بينما سجل للشرطة مالك علي وخالد عقلة ..الشرطة الذي بدى هذا الموسم ضعيفا بغياب أعمدته مدربهم السابق باسم ملاح ونجميه المنتقلين لتشرين والشرطة " الكواية والبري"..
▪ في طرطوس زاد الطليعة من هموم أصفر طرطوس الساحل وغلبه بهدفي نجمه أحمد العمير  مقابل هدف للساحل سجله  لاعبه أحمد الاسعد في مباراة اقيمت بدون جمهور بسبب وباء كورونا...
▪ الترتيب السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية الجولة التاسعة:

1- الكرامة 23 نقطة 
2- تشرين 22 نقطة 
3- الجيش 22 نقطة 
4- حطين 19 نقطة 
5- الوحدة 16 نقطة 
6- جبلة 15 نقطة 
7- الطليعة 13 نقطة 
8- الوثبة 11 نقطة 
9- الإتحاد 8 نقاط 
10- الحرجلة 8 نقاط 
11- الشرطة 7 نقاط 
12- الحرية 5 نقاط 
13- الفتوة نقطتين 
14- الساحل نقطتين

2020-12-26 19:45:20
عدد القراءت (221)