الأرجنتين رياضة الأرجنتين تواصل صحوتها وميسي يقترب من باتيستوتا

واصل المنتخب الأرجنتيني إنتصاراته وتفوق على نظره البوليفي بثنائية نظيفة خلال الجولة السادسة لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا عام 2018.

على استاد “ماريو كمبس” تفوقت الأرجنتين على ضيفتها بوليفيا بوضوح ونجحت في خطف ثلاث نقاط جديدة لتضيفها إلى رصيدها الذي بات 11 نقطة في المركز الثالث خلف أوروغواي الأولى والإكوادور الثانية.

سجل هدفي اللقاء غابرييل ميركادو في الدقيقة 20 بتمريرة ماكرة من ميسي نفذها سريعاً على ركلة حرة غير مباشرة، ومن ثم أضاف الأخير الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30.

أرقام ميسي تتواصل

من ناحية أخرى، بات ميسي ثاني لاعب أرجنتيني فقط يبلغ الخمسين هدفاً مع المنتخب بعد غابرييل باتيستوتا الذي حقق إنجازه بين 1991 و2002.

ورفع ميسي رصيده مع المنتخب إلى خمسين هدفاً في 107 مباريات ليصبح على بعد 6 أهداف فقط من الهداف التاريخي للمنتخب باتيستوتا صاحب 56 هدفاً في 78 مباراة.

وقال ميسي بعد اللقاء: “الفوز على تشيلي وبوليفيا كان ما أردناه.. تقدمنا من مركز متأخر في الترتيب إلى آخر متقدم، لكن الطريق ما زالت طويلة”.

واشتكى ميسي من سوء أرضية ميدان استاد “ماريو كمبس” الذي استضاف حفلاً غنائياً مؤخراً: “حاولنا اللعب بأسلوبنا لكن الميدان لم يساعد، لكن هذا ليس عذراً لنا”.

2016-03-30 10:41:56
عدد القراءت (13007)