الأرجنتين رياضة الأرجنتين يفتقد جهود ديبالا في تصفيات كأس العالم

تلقى منتخب الأرجنتين لكرة القدم، صدمة جديدة بعد تأكد غياب نجمه باولو ديبالا عن مواجهتيه المقبلتين في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيغيب نجم يوفنتوس الإيطالي، الارجنتيني باولو ديبالا (22 عاما)، عن مواجهتي التانغو أمام كل من تشيلي في العاصمة سانتياغو، وضيفه بوليفيا يومي 24 و29 من شهر مارس/آذار الجاري، على الترتيب في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا.

وخضع ديبالا لفحوصات دقيقة من جانب الطاقم الطبي لمنتخب التانغو، وتأكدت إصابته في عضلة الفخذ اليمنى، وبالتالي الابتعاد عن مواجهتي المونديال المقبلتين.

وعانى ديبالا من الإصابة قبل لقاء الديربي بين فريقه يوفنتوس وجاره تورينو (4-1) في الدوري الإيطالي، حيث خرج اللاعب بعد نحو نصف ساعة فقط من بداية المباراة عقب تنفيذ ضربة حرة للفريق ثم سقوطه على الأرض.

وغاب نجم السيدة العجوز عن مواجهة بايرن ميونيخ في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وقال المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو إنه يأمل في عودة ديبالا سريعا كي يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات.

واكتفى مارتينو باستدعاء لاوتارو أكوستا، لاعب الوسط المهاجم بفريق لانوس الأرجنتيني.

وعلى الرغم من انضمام ديبالا لمعسكر منتخب “ألبيسيليستي” منذ أول أمس الاثنين، إلا أنه لم يشارك في أي حصة تدريبية وخاض تدريبات خاصة إلى جانب كل من نيكولاس أوتاميندي وماتيو موساكيو ونيكولاس غايتان.

وأصبح ديبالا رابع ضحايا الإصابات في منتخب التانغو، قبل المباراة حيث انضم لكل من إنزو بيريز لاعب فالنسيا الإسباني، وخابيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ونيكولاس غايتان (بنفكيا البرتغالي).

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بفارق 7 نقاط كاملة عن المنتخب الإكوادوري صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة.

2016-03-24 10:58:09
عدد القراءت (12929)