بريطانيا رياضة تشيلسي للثائر و السيتي للصدارة

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على إيفرتون في غياب لاعب وسطه الدولي الإيفواري يايا توريه الذي اختير أفضل لاعب في القارة السمراء، وذلك لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم إفريقيا في غينيا الاستوائية، بالإضافة إلى هداف البريمر ليغ الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بسبب الإصابة.

ويمنّي المدرب التشيلي مانويل بيليغريني النفس في استعادة خدمات الثنائي القائد الدولي البلجيكي فانسان كومباني والمهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو اللذين غابا إلى جانب أغويرو عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة سلسلة نتائجه الرائعة في مختلف المسابقات في الآونة الأخيرة حيث لم يتذوق طعم الخسارة في 13 مباراة، لكن المباريات الثلاث المقبلة مصيرية في سعيه إلى الدفاع عن لقبه حيث سيلاقي آرسنال في المرحلة المقبلة على ملعب الاتحاد في مانشستر.

وفي المباراة الثانية، يسعى تشيلسي إلى الثأر من ضيفه نيوكاسل الذي كان ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم عندما تغلب عليه 2-1 على ملعب "جيمس بارك" في 6 كانون الأول الماضي.

ويرغب رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أيضاً في إيقاف نزيف النقاط في المباراتين الأخيرتين حيث كسبوا نقطة واحدة فقط.

ويملك الفريق اللندني الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز خاصة قوته الضاربة في خط الهجوم بقيادة الدولي الإسباني دييغو كوستا والبلجيكي إدين هازار والبرازيلي أوسكار ومواطنه ويليان والفرنسي لويك ريمي والإيفواري ديدييه دروغبا بالإضافة إلى صانع الألعاب الدولي الإسباني فابريغاس.

2015-01-10 12:53:32
عدد القراءت (1438)