سورية فن حقيقة عملية تجميل ميادة الحناوي وسبب تغير ملامحها

وظهرت الحناوي في الصورة ببشرة صافية ومشدودة وبشعر قصير باللون الأصفر الذي اشتهرت به منذ اقتحامها الساحة الغنائية.

القصة الكاملة لحقيقة عملية تجميل ميادة الحناوي وسبب تغير ملامحها

فاجأت المطربة السورية، والتي يطلق عليها مطربة الأجيال، جمهورها بعدما ظهرت بجسد رشيق وووجه نحيف وملامح أكثر شباباً، ما دفع الغالبية إلى ترجيح خضوعها لعمليات تجميل عدة في الفترة الماضية. 

تغير ملامح ميادة الحناوي

وفي وقت سابق، كشف خبير التجميل اللبناني سامر بريطع حقيقة إجراء الحناوي عملية تجميل حيث نشر طبيب التجميل نادراً صعب صورة لها قبل وبعد التجميل، لذا صرح سامر أثناء لقائه التلفزيوني عبر فضائية Morjan، أن الصور ليست حديثة وأن ميادة الحناوي أجرت عملية تجميل واحدة فقط قبل خمسة عشر عاماً وهي المرة الأولى والأخيرة لها.

وأكد أن الصور التي نشرها الطبيب نادر صعب كانت عن طريق الخطأ حيث إنها كانت موجودة في أرشيفه، أما ظهور ميادة الحناوي بشكل أصغر سناً هذه الفترة ليس بسبب عمليات التجميل إنما بسبب المكياج الذي وضع لها باحترافية.

القصة الكاملة لحقيقة عملية تجميل ميادة الحناوي وسبب تغير ملامحها

وكانت المطربة ميادة الحناوي من أشهر المطربين في فترة التسعينات وما بعدها ولقبت بـمطربة الجيل وكانت من نجمات الصف الأول الذين بدأوا الفن في سن صغير، واستطاعت أن تبرز موهبتها أمام الموسيقار محمد عبد الوهاب والذي اكتشفها حينما كانت تغني في إحدى السهرات الصيفية في بلودان في سوريا.

ميادة الحناوي ومحمد عبدالوهاب

وكان الموسيقار محمد عبد الوهاب يحرص على زيارة هذا المكان باستمرار كل مصيف فكان عبد الوهاب صديقاً شخصياً لأحد الوزراء في سوريا وهو زوج ميادة الحناوي وقتها وذلك في عام 1977.

وعندما استمع عبد الوهاب لصوت ميادة الحناوي أبدى إعجابه بصوتها وعرض عليها زيارة مصر حتى تبدأ مسيرتها الفنية لكن رفضت ميادة في ذلك الوقت لكنها تراجعت عن فكرة الرفض لتكون من أهم مطربات الوطن العربي.

وكانت الحناوي أول مطربة تنفرد في عالم الموسيقى فهي أول من أطلقت أغانيها على أسطوانات الليزر.

وأبدى السنباطي إعجابه بصوتها وقال عنها "يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن أنهيها مع ميادة الحناوي".

وأهدى لها لحن قصيدته الشهيرة أشواق كذلك لحن لها أغنية ساعة الزمن، وتعاونت الحناوي مع الموسيقار بليغ حمدي وكتب لها أهم أغنيتين في مسيرتها الغنائية وهما أنا بعشقك وأغنية الحب اللي كان.

وكانت ميادة الحناوي أول مطربة سجلت أغانيها على نظام التركات أي يسجل اللحن منفصل ومن ثم الغناء ومزجهما معا بعد ذلك.

2022-12-02 21:56:16
عدد القراءت (358)