روسيا عسكري الدفاع الروسية: القضاء على مئات الجنود الأوكرانيين والمرتزقة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الجوية الروسية، استهدفت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية بضربات عالية الدقة المنطقة الصناعية بمدينة نيكولاييف ونقطة الانتشار المؤقت لوحدات لواء المشاة 59 الآلية التابع للقوات الأوكرانية، وتمت تصفية ما يصل إلى 50 جندياً أوكرانياً وتدمير خمس وحدات من المعدات العسكرية.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الفريق إيغور كوناشينكوف في إحاطة صحفية اليوم: إن القوات الجوفضائية الروسية قضت بقصف مكثف على ما يصل إلى 100 جندي من الفوج التاسع للقوات الخاصة “غيبارد” التابع للحرس القومي الأوكراني، إضافة إلى أكثر من 50 عنصراً من المرتزقة الأجانب في غارة جوية روسية على مدينة زابوروجيه.

وأشار كوناشينكوف إلى أنه نتيجة لضربات عالية الدقة على نقطة الانتشار المؤقتة للواء 81 المحمول الجوي للقوات الأوكرانية بمحيط قرية كونستانتينوفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية، قتل أكثر من 150 جندياً أوكرانياً.

وتابع المتحدث: إنه خلال الساعات الماضية أصابت الضربات الجوية التكتيكية وطيران الجيش والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية ستة مواقع قيادة للقوات الأوكرانية في بلدات ششوروفو وسوليدار وباخموتسكوي وفيرخنيكامينسكوي وأرتيوموفسك في جمهورية دونيتسك الشعبية وسوخي ستافوك في منطقة خيرسون، إضافة إلى تدمير 62 وحدة مدفعية ومراكز تجمع قوى بشرية ومعدات عسكرية في 184 مقاطعة.

2022-09-27 18:32:30
عدد القراءت (485)