سورية رياضة الدوري السوري ..الوثبة في الصدارة .. وقمة اللاذقية سلبية ..

الدوري السوري ..الوثبة في الصدارة .. وقمة اللاذقية سلبية ..

تقرير: فيصل علي
...في الاسبوع الحادي عشر من الدوري الكروي بكرة القدم..برباعية الوثبة في صدارة الدوري ..وتعادل خاسر لحامل اللقب تشرين ..
مع التفاصيل ..
▪ في ملعب خالد بن الوليد بحمص ..الوثبة يبقى في الصدارة والفرسان يتوثبون بقوة برباعية في مرمى الحرجلة ..سجل للوثبة  عبد الرزاق البستاني د.2..وأنس بوطة د.40..وفي الشوط الثاني أضاف كلا من سعد أحمد وماهر دعبول في الدقيقتين 68 و 77..
▪  وفي ملعب الباسل باللاذقية تعادل سلبي بين تشرين حامل اللقب وضيفه الكرامة ..
▪ وكما حال مباراة اللاذقية تعادل أيضا الجيش ومضيفه جبلة سلبا
▪ وفي ملعب الفيحاء بدمشق حقق الوحدة فوزا على جاره الشرطة وبهدفين سجلهما حسين شعيب و أبراهيم السواس في الدقيقتين 11و 63..
▪ وفي حماة وعلى ملعبها البلدي زاد الضيف حطين من أوجاع المضيف النواعير ..حطين وفي الشوط الاول حسم الامور لصالحه وبهدفي محمد قلفاط في الدقيقة 8 ومثنى عرقاوي د.44
▪ في حلب وفي ملعب الحمدانية فاجأ عفرين الذي يقوده طاقم تدريبي جديد بقيادة المدربين عبدالقادر رفاعي ونادر جوخدار جاره الأتحاد وفرض عليه التعادل سجل للأتحاد أولا وفي الدقيقة 12 عبر محمد الاحمد" نوري" ..وفي الدقيقة 84 وعادل لعفرين لاعبه أحمدكلزي مسجلا في مرمى فريقه السابق ..
▪ وفي ملعب تشرين كان لأعصار العاصي الطليعة الضيف الفوز وعلى مستضيفه الفتوة الذي استلم دفة تدريبه المدرب أحمد عزام ..سجل للطليعة  المهاجم الشاب خالد دينار .د.16 ..وأضاف صلاح خميس الهدف الثاني د.31 ..وفي الدقيقة الاخيرة أضاف ربيع سرور الهدف الثالث ..وسجل للفتوة هدفه الوحيد أسعد الخضر د.46

2022-01-19 18:50:31
عدد القراءت (331)