سورية رياضة في كأس الاتحاد الآسيوي ممثلا الكرة السورية يتعادلان

في كأس الاتحاد الآسيوي
ممثلا الكرة السورية يتعادلان

●●في بداية مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم تعادل ممثلنا فريق تشرين مع نظيره بنتيجة 3-3،  في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة  والتي تقام بضيافة الفيصلي الاردني.
وحصل كلا الفريقان على نقطة واحدة.

سجل اهداف تشرين نديم صباغ (31) ومحمد المرمور من ركلة جزاء (71) ومحمد مالطا (90+8)..وللفريق الكويتي سجل التونسي احمد العكايشي (23) وفيصل زايد (61) و (74)..
مباراة كان بحارة تشرين الطرف الافضل ولم يستثمروا الفرص أمام المرمى وتحديدا في الدقيقة الخامسة عندما استعصى المرمى الكويتي أثر دربكة امام مرماهم ..بالمقابل لم يشكل الفريق الكويتي أي خطر واعتمد على التسديد من خارج المنطقة ومن كرتي لاعبه فيصل الزايد تقدم مرتين ..لكن المالطا وفي الوقت بدل من ضائع أستطاع أحراز هدف التعادل العادل لفريقه..
ويخوض تشرين  مباراته المقبلة في المجموعة امام المستضيف الفيصلي ..فيما يلتقي الكويت مع شباب الامعري الفلسطيني والمباراتان يوم الاثنين المقبل.

●●تعادل ممثلنا الثاني فريق الوحدة السوري مع العهد اللبناني  0-0،  على ملعب المحرق في العاصمة البحرينية المنامة، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي 2021.
.بداية هجومية للبرتقالة الدمشقية وكاد هداف الدوري محمود البحر في الدقيقة 10، أن يفتتح التسجيل من ركنية مركزة من زميله الجفال مرة بجانب القائم

وكاد.الوحدة أن يسجل أثر ب خطأ من الحارس العهد مهدي خليل، عن طريق  البحر ، لكن المدافع اللبناني أبعدها من قلب المرمى

ومع نهاية الشوط الاول كاد مهاجم العهد السوري عزالدين العوض ومن هجمة خطيرة أن يسجل للفريق اللبناني  

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني هجوما ضاغطا للعهد على مرمى الوحدة، وكاد مهاجمه السوري محمد الواكد أن يسجل من عدة فرص، وكان الرد الوحداوي عبر الخطير محمود بحر برأسية جانبت المرمى.وبانفرادة تصدى لها الحارس اللبناني


وأضاع للعهدعزالدين عوض فرصة للتسجيل

وأنقذ الحارس مهدي خليل مرمى العهد من عدة كرات خلال الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي...

●●وعلى استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي. فاز المحرق البحريني على السلط الاردني
بهدف سجله مهاجمه إسماعيل عبد اللطيف بالدقيقة "42".
●●حقق الفيصلي الأردني الفوز على ضيفه الأمعري الفلسطيني بهدفين دون رد، بستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وأنهى الفيصلي الشوط الأول متقدما بهدف عدي زهران في الدقيقة 12، قبل أن يضيف أحمد العرسان الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة الثالثة، متقدما على تشرين السوري والكويت الكويتي بعد تعادلهما 3-3، فيما يأتي الأمعري أخيرا بلا نقاط..

●●وفاز الأنصاراللبناني على مركز بلاطة الفلسطيني بهدفين دون رد أحرزهما محمود كجك بطريقة رائعة في د. 62 من تسديدة أكروباتية  وحسن معتوق في د.94من الوقت بدل الضائع
 ليحصد 3 نقاط له وضعته في صدارة المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

2021-05-22 17:11:52
عدد القراءت (289)