سورية رياضة جبلة بطلا للكأس ..وعودة النواعير وعفرين للأضواء..

جبلة بطلا للكأس ..وعودة النواعير وعفرين للأضواء...

متابعة وتقرير: فيصل علي 

○○...حقق فريق جبلة بطولة كأس الجمهورية ثاني المسابقات الرسمية في بلدنا بعد فوزه على فريق حطين بركلات الترجيح 5-6 بعد انتهاء الوقت الاصلي والأضافي بالتعادل ..وفي أجواء المباراة التي أقيمت بملعب تشرين في العاصمة دمشق ..كان البداية قوية من الطرفين مع هجمات خجولة مع أفضلية جبلاوية الذي أعتمد على الكرات العرضية المرفوعة لمحمود البحر وتسديدة البيريش جانبت قائم حطين الذي تحرك بهجمات للقلفاط تصدى له حارس جبلةعيسى الاشقر والمدفعين ..في الشوط الثاني الذي خلا من كرة قدم وكانت الالتحامات بين اللاعبين هي طابع هذا الشوط مع هجمة تذكر للشيخ يوسف من جبلة تصدى لها شاهر الشاكر حارس حطين لينتهي الوقت الأصلي سلبيا ..وقبل بدء الحصتين الاضافيتين حصل انقطاع التيار الكهربائي في الملعب وبقي الانقطاع لمدة تجاوزت الربع ساعة مع العلم أن المباراة حضرها كبار المسؤولين الرياضيين ..وفي الحصتين الاضافيتين تحرك جبلة في الحصة الاولى ..وحطين في الثانية وشهد فرصتين خطريتين للرفاعي والشمالي..
وفي ركلات الحظ ركلات الترجيح سجل لجبلة" محمود البحر .مصطفى الشيخ يوسف.علي سليمان.علي محمد. نورعلوش .عمر نعنوع" وأضاع أحمد بيريش...
ولحطين سجل" رضوان قلعجي.احمد الاشقر .عزالدين عوض.يوسف قلفة.حسين جويد" ..وأضاع أحمد شمالي ومصطفى جنيد الضربة الحاسمة التي تصدى لها حارس جبلة البديل أحمد الشيخ ليعلن جبلة بطلا لكأس الجمهورية..
○○... في المباراتين الفاصلتين لمن سيتأهل لدوري الأضواء  تأهل فريقا النواعير وعفرين مع التفاصيل..
...في ملعب الجلاء بدمشق وفي مباراة الاياب فاز المجد على النواعير بهدف  سجله اللاعب زين خديجة ..ليتعادل الفريقين بنتيجتي الذهاب والاياب ..وليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي تبسمت لنواعير حماة بنتيجة 2-3 الذي عاد للأضواء مجددا ..
...وفي ملعب نادي المحافظة بدمشق وبعد تعادلهما في مباراة الذهاب وبهدف لهدف ومع أن نتيجة التعادل السلبي تأهل المحافظة على حساب عفرين ومع الدقيقة الاخيرة فاجأ لاعب عفرين البديل رامي ناصر بهدف قيمته ذهب ليعود عفرين للأضواء بعد غياب لأكثر من 12عاما...

2021-05-06 11:11:59
عدد القراءت (273)