سورية رياضة حوار مع الكابتن معن الراشد مدرب فريق شباب نادي الاتحاد بكرة القدم أبطال الدوري .

حوار مع الكابتن معن الراشد مدرب فريق شباب نادي الاتحاد بكرة القدم أبطال الدوري ..

 تقرير وحوار : فيصل علي 

...على قدر أهل العزم تأتي العزائم ..بالعمل والاصرار تحقق النجاح ..ومن مدينة أضنتها هذه الحرب القاسية لتعود من جديد وبهمة شبابها أقوى ..ومن حلب الشهباء ومن أهم قلاع الرياضة السورية من نادي الاتحاد ..ومن فريق من الشباب الذين حققوا بطولة الدوري بكرة القدم دون هزيمة ..وحوار مع ربان الفريق المدرب معن جمعة الراشد مدرب الفريق ..لنتابع..

• مبروك لكم بطولة دوري الشباب ..حدثنا عن رحلة البطولة وكيف وصلتم للقب ..

○الحمد لله ... مشوار التحضير للبطولة كان طويل جداً .. بدأنا في الخامس من أيلول ، وضعنا خطة عمل للموسم ، قسمنا مراحل التحضير ، وعملنا بشكل جيد وفكرنا بالمباريات واحد تلو الأخرى ، حتى وصلنا إلى بطولة الدوري .

• ماهي الصعوبات التي واجهتكم في طريق أحراز اللقب...

○بالنسبة للصعوبات التي واجهتنا كانت فترة التحضير قصيرة وليست كافية وكانت ٣٥ يوم و اللاعبين مواليد 2003/2004 لم يلعبوا مباريات كافية للنضوج والمشاركة في دوري الشباب بالإضافة إلى سوء أرضية الملاعب خاصة في المباريات ضد الفرق التي تلعب بخطة دفاعية وقلة المباريات .


• مارأيك بمستوى دوري الشباب وهل يعد بأسماء قادمة للكرة السورية..

○بالنسبة لمستوى دوري الشباب فهو جيد بشكل عام  ، مررنا بأزمة في البلد و الفئات العمرية ظلمت ، ولكن سنة بعد سنة يتحسن تنظيم دوري الشباب و يتطور مستوى الفرق ، هناك الكثير من اللاعبين المميزين الذي ينقصهم فقط النضوج ليشكلوا نواة المنتخب وفرق الرجال.

 


• هو لقب غال للمدرسة الاهلاوية وان كانت رياضة وكرة حلب بخير فالرياضة والكرة السورية بخير ..ماهو سبب تراجع الكرة الاهلاوية ..وهل يعود النادي بأبنائه


○اللقب غالٍ على المدرسة الأهلاوية ومدينة حلب ، مررنا بظروف قاسية في مدينة حلب على عكس بعض المحافظات و الفئات العمرية فقدت الكثير مما إلى تراجع مستوى النادي بالإضافة إلى سفر الكثير من اللاعبين الشباب وقلة التمارين ، ولكن الحمد لله بعد تعافي مدينة حلب بدأت الكرة الأهلاوية بالعودة إلى مسارها الصحيح و عاد شباب الإتحاد إلى منصات التتويج .

• ماهي طموحاتكم المستقبلية فالحفاظ على اللقب أصعب من الوصول أليه

○طموح نادي الاتحاد كبير جداً وهدفنا هو الفوز في كل مبارة ، بإذن الله إدارة النادي ستضع خطة مستقبلية لهذا الجيل للحفاظ على اللقب و تكوين فريق رجال من هذه المجموعة ...

• رسالة وشكر من الكابتن معن الراشد لمتابعينك

○أتشكر كل جماهير نادي الاتحاد التي كانت الداعم الأول للفريق وساهمت في تحقيق البطولة وأتشكر كل دعمني ووثق بي و إشاء الله هؤلاء اللاعبين سيكونوا أبطال المستقبل ..وشكرا لكم..

2021-04-22 19:25:44
عدد القراءت (342)