سورية رياضة دوري مابعد المنتخب

تقرير: فيصل علي
..عودة لمنافسة الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم بعد توقف بسبب أسبوع الفيفا وأجراء منتخبنا الوطني لمباراتين وديتين في دولة الامارات مع أوزبكستان  والأردن ..مباراتين لم ترضيان الشارع الرياضي والسؤال المطروح:  ما فائدة دوري ضعيف ليعطي المنتخب لاعبين بالمستوى المطلوب وهل أصبح دورينا المسمى بدوري المحترفين يشابه دوري الاحياء الشعبية ؟؟؟ وبالعودة إلى هذا الدوري ينطلق السبت بمباراة الفريقين بعيدان عن القمة وهمهما مشترك هو البقاء في الأضواء  الحرجلة المضيف وساحل طرطوس الضيف مباراة قد تخلو من الفنيات لضعف مستوى الفريقين والهم النقاط الثلاثة ..
..الاحد في دمشق يستضيف ذئاب العاصمة الشرطة فرسان حمص الوثبة ..الشرطة يبحث عن فوزه الأول  والوثبة وصيف الموسم الماضي لعودة الروح المفقودة هذا الموسم..
...يوم الاثنين تستكمل المرحلة بخمس مباريات ..فيلتقي تشرين البطل والمتصدر مع الحرية  والمباراة نتيجتها شبه محسومة لتشرين لما يملكه من لاعبين النخبة في بلدنا ، أما هل يكون لأخضر الشهباء رأي أخر..
...في حمص مباراة من أقوى مباريات هذا الاسبوع بين الكرامة وحطين أزرقا حمص واللاذقية مباراة تحمل الكثير من المتعة والاثارة...
...في حلب يستضيف الاتحاد أعصار العاصي الطليعة..الاتحاد فسخ عقده مدربه مهند البوشي بعد النتائج الغير مرضية وقد تكون مباراته مع الطليعة هي البداية للعودة للمنافسة للاسم الكبير في رياضتنا..الطليعة يمر بحالة مريحة بقيادة مدربه طارق جبان ..
...في دمشق يلتقي فريق الجيش فريق الفتوة ..الجيش للاستمرار في فرق القمة والفتوة صاحب العروض القوية ..مباراة تحمل طابع القوة بين الجيش والفتوة..
...في جبلة يستقبل نوارسها البرتقالة الدمشقية وجبلة من الفرق القوية على أرضه  والوحدة بمجموعته المتكاملة يبحث عن لقب الدوري بعد الكأس..

2020-11-20 18:04:58
عدد القراءت (125)