سورية رياضة ديربي بطعم الفستق الحلبي ...وقمة في حمص

● ديربي بطعم الفستق الحلبي ..وقمة في حمص●
تقرير:فيصل علي
يدخل الدوري السوري للمحترفين بكرة القدم مرحلة السخونة في أجواء ماطرة ديربي حلبي وقمة حمصية وأزرقا اللاذقية  مع التفاصيل:
●في حلب وبعد أعوام طويلة يعود ملعب الحمدانية للحياة والبداية من ديربي طال انتظاره بين القلعة الأهلاوية وأخضر الشهباء" الاتحاد والحرية" ..الاتحاد بحاجة للفوز بعد خساراتين..والحرية لتحقيق الفوز الأول.. جماهير حلب الحمدانية أشتاقت للقدود والفرح .....
●في حمص وعلى ملعب الباسل قمة بين الزعيمان الكرامة والجيش ..أحمد عزام  مدرب نسور الكرامة هو في امتحان صعب ضد فريق أمضى فيه أجمل ذكرياته الكروية والاستمرار في تحقيق الانتصارات ..الجيش أيضا الاسم الكبير في كرتنا السورية يسعى للاستمرار واستعادة اللقب ..مباراة قوية وصعبة على الفريقين..
●في دمشق يستقبل الفتوة بطل الدوري تشرين ..والكثيرين يعتقدون انها مجرد نزهة لفريق تشرين ولايدركون أن الفتوة فريق صعب المراس..
 ●في دمشق أيضا يستقبل الوحدة بطل الكأس فريق الوثبة وصيف الدوري ..الوحدة يريدها تعويضا لتعادله الخاسر مع الشرطة وأيضا نفس الحال بالنسبة الوثبة الذي كان تعادله مع الحرية بحمص كالخسارة..مباراة بين فريقين يلعبان كرة قدم أنيقة وان كانت الكفة تميل للبرتقالي..
●في اللاذقية يستقبل حيتان حطين نوارس جبلة ..والفريقان يعيشان حالة مثالية والمباراة تحمل عنوان القوة والإثارة...
●في ملعب حماة البلدي يستقبل الطليعة ضيف الدوري الحرجلة الذي لم يدخل إلى الآن في أجواء الدوري ..مباراة بين المدرب ومساعده نقصد" فجر وطارق" ..والفريقان مطالبان بالفوز ...
● في طرطوس مباراة الساحل والشرطة وطموح الفريقان دائما المراكز المريحة بعيدا عن القمة والهبوط ...

2020-11-05 20:16:47
عدد القراءت (465)