سورية رياضة "دورينا : ويشتد صراع القمة والقاع"

في الدوري السوري للمحترفين صرعان وإن أختلفا صراع في القمة وأخر من الهروب من شبح الهبوط مع التفاصيل: 
في ملعب البعث بمدينة جبلة التقى الجاران جبلة الذي يعاني من مراكز متأخرة مع جاره تشرين المتصدر ولكل منهم طموح وان اختلف على سلم الترتيب ..مباراة لم تعرف الهدوء كصخيب البحر القريب ..تشرين أفتتح التسجيل بخطأ من مدافع جبلة ميهوب أسماعيل في الشوط الأول وفي الشوط الثاني قدم فريق جبلة  شوطا هو الأجمل له في الدوري وحقق تعادلا متأخرا بقدم لاعبه محمد عوض ليفقد تشرين نقطة كان بأمس الحاجة لها أما جبلة ففرح بتعادل قد ينجيه من شبح الهبوط...
وفي حمص وملعبها الجميل ذو الخضرة التي تضاهي أشهر الملاعب العالمية  حقق الوثبة الثاني فوزا مستحقا على النواعير المجتهد بعناصر الشابة بتسديدة رائعة للاعب رامي عامر في مرمى فريقه السابق النواعير وهدف من رأسية هدافه ماهر دعبول ليعود من جديد لأجواء المنافسة ..
وفي ملعب الباسل في اللاذقية حقق حيتان حطين فوزا على فريق الجيش وبهدفين لهدف سجل لحطين باكرا لاعبه فريد الاغا قبل أن يعادلها هداف الدوري محمد الواكد من ضربة جزاء وفي الشوط الثاني استطاع قائد حطين مارديك ماردكيان تحقيق الفوز والفرح لعشاق فريقه وبخسارته ابتعد البطل الجيش عن أجواء المنافسة ..
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب كان التعادل سيد الموقف بين الاتحاد والوحدة الدمشقي سجل للاتحاد أولا لاعبه عبدالناصر الحسن تعادله متأخرا للوحدة لاعبه أيمن العكيل..
وفي ملعب تشرين بدمشق تابع الفتوة سلسلة نتائجه الجيدة مع مدربه حسان أبراهيم وحقق الفوز على الكرامة بهدف لاعبه ميسرة العرسان وشهدت المباراة حالتي طرد ..وهذا الفوز هو طوق النجاة الفتوة في صراع البقاء.. 
وفي ملعب الفيحاء تعادل الشرطة والساحل سلبا رغم أن الشرطة حقق الفوز بطرطوس بثلاثية ذهابا..
وفي حماة فاز الطليعة على الجزيرة الذي ودع الأضواء قبل مراحل من نهاية الدوري وبهدفين لهدف سجل الطليعة خالد ديناري ومحمد زينو والجزيرة هدفه الوحيد لاعبه عبد المهدي الحاج..
وأليكم جدول الترتيب
 1- تشرين50 نقطة

2- الوثبة 46نقطة
3- حطين43 نقطة

4- الجيش 41نقطة 

5- الاتحاد 38 نقطة

6- الوحدة 36نقطة

7- الكرامة 28 نقطة

8- الطليعة28 نقطة

9- الشرطة 26نقطة

10- الفتوة 20نقطة

11- النواعير19 نقطة

12- الساحل 19 نقطة 

13- جبلة15نقطة

14- الجزيرة 7 نقاط

2020-06-29 20:50:39
عدد القراءت (67)