سورية رياضة تشرين يستمر في القمة ..وديريي حماة للطليعة

فيصل علي

في المرحلة الخامسة عشر من الدوري السوري لكرة القدم ..استمرارية لتشرين في الصدارة وديربي حماة للطليعة وفوزان صعبان للاتحاد وحطين والفتوة يبتعد عن الخطر.. 
في ملعب تشرين بدمشق حقق الضيف تشرين فوزا متأخرا على الوحدة وبهدف جاء في الدقيقة83 من تسديدة لنجمه علاء الدين دالي ليستمر البحارة في القمة برصيد 36 نقطة ويتراجع الوحدة للمركز الخامس برصيد 25 نقطة.. 
وفي ملعب الباسل باللاذقية حقق حطين الفوز على الشرطة بهدف مارديك ماردكيان في الدقيقة العشرين ليتقدم حطين مؤقتا للمركز الثالث برصيد 27 نقطة وبقي الشرطة في المركز السابع برصيد21 نقطة.. 
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب حقق الاتحاد فوزا صعبا على الساحل بهدفين  لهدف سجل للاتحاد الهدفين لاعبه حسام العمر في الدقيقتين 26 و68 وقلص للساحل مؤنس ابوعمشة في الدقيقة 83 ..ليحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 25 نقطة والساحل المرتبة الثانية عشر برصيد 11 نقطة.. 
وفي الملعب البلدي بحماة وفي مباراة ضعيفة المستوى ساد عليها الحذر اقتنص الطليعة الفوز في الوقت بدل الضائع بكرة خاطفة لمهاجمه محمد زينو بمرمى جاره النواعير ليتقدم الطليعة للمركز التاسع برصيد 17 نقطة يليه النواعير عاشرا برصيد16 نقطة.. وفي دمشق وفي ملعب الفيحاء حقق الفتوة فوزا مهما على الجزيرة ابعده عن مربع الخطر وبهدفين لهدف سجل للفتوة معتز الصالحاني وعلي رمضان في الدقيقتين 46 و52 وللجزيرة عبدالمهدي الحاج.. 
وتستكمل هذه المرحلة غداً بلقاء جبلة والوثبة في جبلة بينما تختتم بعد غد بمباراة الكرامة والجيش في حمص..

2020-02-28 20:00:45
عدد القراءت (199)