سورية رياضة أثارة كروية في البريمرليغ والكالتشيو..

فيصل علي
تشهد الملاعب الاوروبية هذا الاسبوع من الاثارة الكروية في أنكلترا وايطاليا وسوبر مدريدي وان كان خارج القارة العجوز.. مع التفاصيل: 
ففي البريمرليغ الانكليزية تشهد قمة بين توتنهام هوتسبيرز والمتصدر ليفربول ..الفريقان التقيا الموسم الفائت في نهائي الشامبيزليغ وكانت الغلبة لرفاق صلاح على رفاق هاري كين الغائب عن لقاء اليوم والمباراة مواجهة جديدة بين العبقريان كلوب ومورينيو ..فهل يتابع ساديو ماني المتوج افضل لاعب افريقي نتائجهم الرائعة ..المباراة بقيادة الحكم الغير محبوب مارتن اتكينسون.. وفي مباريات أخرى يلتقي احد فرق المنافسة ليستر سيتي فريق ساوثهامتون.. وفي مباريات للحصول على مقعد في البطولات الاوروبية يلتقي فريق فرانك لامبارد " تشيلسي" فريق بيرنلي.. بينما يلتقي فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد فريق نوريتش.. والمدفعجية الارسنال يلتقون كريستال بلاس.. 
في الكالتشيو الايطالية يلتقي الانتر ميلان ومدربهم كونتي مع فرقة غاسبرتيني فريق اتلاتنا ..امافي العاصمة روما فيلتقي صقور لاتسيو فريق الجنوب الايطالي نابولي الذي يعاني من سوء النتائج.. وفي لقاء اخر يلتقي كالياري فريق ميلان ..
وغدا في السعودية السوبر الاسباني بين الجارين اللدودين ريال مدريد واتلتيكو مدريد.. وكان الريال وفي غياب ثلاثيه" بيل وبنزيمه وهازارد" تلغب على فالنسيا بثلاثية وبهدف جميل للالماني طوني كروس وصانع العابه ايسكو ونجمه الكرواتي لوكا مودريتش.. اما اتلتيكو مدريد اخرج برشلونة وبعد مباراة متقلبة كان لتقنية الفار الاثر في نتيجتها سجل للاتلتيكو خورخي كوكي وموراتا من جزاء وانخل كوريا وللبارشا سجل ميسي وجريزمان

2020-01-11 08:29:14
عدد القراءت (266)