سورية رياضة هاتريك لرونالدو.. لوكاكو يتألق.. وقمة في اولدتفرود..

فيصل علي
عندما تملك اللاعب القادر على صنع الفارق فالفريق يسير بالطريق الصحيح ..رونالدو ألبرتغالي أينما ذهب يلمع مثل الذهب ويصنع الفارق بالامس تغلب فريق رونالدوجوفنتوس على ضيفه كالياري ، بنتيجة (4-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو (49، 67، 82)، وجونزالو هيجوايين (81)...ومن جهته صنع البلجيكي لوكاكو الفارق ايضا لفريق الانتر بتسجيله ثنائية ليبقى فريقه متصدرا للدوري الايطالي بعد الفوز في المدينة المتوسطية نابولي على فريقها بنتيجة3-1 سجل للإنتر روميلو لوكاكو هدفين، ولاوتارو مارتينيز في الدقائق 14 و33 و62، بينما سجل أركاديوز ميليك هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 39...وفي اول مشاركة للنجم السويدي ابراهموفتيش تعادل فريقه ميلان مع سامبدوريا سلبا.. 
ومساء اليوم في ملعب اولد ترافورد في مدينةمانشستر الانكليزية يلتقي قطبا المدينة اليونايتد والسيتي في نصف نهائي كأس الرابطة الانكليزية ..اليونايتد لضمان مقعد في الكؤوس الاوروبية وهو في مركز متوسط في البريمرليغ.. بينما السيتي وبعد ابتعاده بفارق كبير عن ليفربول فيريد احراز القاب محلية واوروبية وهو قادر بقيادة مدربه العبقري جورديولا

2020-01-08 18:01:31
عدد القراءت (336)