سورية رياضة الاثارة وتقلب الصدارة العنوان الابرز العنوان للدوريات الاوروبية

فيصل علي
الاثارة وتقلب الصدارة العنوان الابرز العنوان للدوريات الاوروبية.. مع التفاصيل: 
ففي اسبانيا لم يستفد ريال مدريد من تعادل غريمه برشلونة وسقط في فخ التعادل مع فالنسيا وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 95، بينما كان كارلوس سولير صاحب هدف فالنسيا في الدقيقة 78.

، لكنه رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن البارشا والموعد المنتظر الاربعاء في الكلاسيكو.. وتعرض اشبيلية لهزيمة غير متوقعة على ارضه من فيا ريال 1-2..
في انكلترة ..سحق مانشستر سيتي فريق الارسنال على ملعبه الامارات. وبثلاثية
وسجل أهداف مانشستر سيتي، كيفن دي بروين في الدقيقتين (2 و40) ورحيم سترلينج في الدقيقة (15)...وتعادل ايفرتون مع مانشستر بهدف لهدف.. فيما حقق توتنهام هوتسبيرز فوزا خارج ملعبه على وليفرهامبتون 2-1..
في ايطاليا ..تعادل الانتر مع فيورنتينا بهدف لهدف سجل للانتر اولا فاليرو وعادله في الوفت بدل الضائع فالهيوتش للفيولا.. 

وحقق يوفنتوس فوزًا سهلا على ضيفه أودينيزي، 3-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وجاءت أهداف يوفنتوس الثلاثة في الشوط الأول، بعدما أحرز كريستيانو رونالدو الهدفين الأول والثاني بالدقائق 9 و37، فيما سجل ليوناردو بونوتشي الهدف الثالث بالدقيقة 45.

ووقع ناتشو بوسيتو على هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة 94..وتابع روما نتائجه المميزة بفوزه على سبال 3-1
في المانيا: خسر بورسيا مونشنغلادباخ من فالسفبورج بهدفين لهدف سجل لفولسبورج شلارج وارنولد من تسديدة صاروخية وسجل لمونغلادباخ ايمبولو ليفقد الصدارة لصالح لايبزيج.. وبهدف رامان حقق شالكه الفوز على اينتراخت فرانكفورت..

2019-12-16 12:35:29
عدد القراءت (106)