الكويت رياضة ليستر سيتي استمر متصدّراً ومان يونايتد يتألق وتعادُل مُخيِّب لأرسنال
لم تُسجّل أي مفاجأة تُذكر في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث بقي الترتيب العام على حاله من دون أي تغيير يُذكر، فاستمر ليستر سيتي في الصدارة وبقي مان سيتي وصيفاً، وصعد توتنهام هوتسبير الى المركز الثالث بفارق الأهداف عن أرسنال الذي تراجع الى المركز الرابع.

واصل ليستر سيتي نتائجه الطيبة وتغلّب على ليفربول بهدفين من دون ردّ في المباراة التي جرت على ملعب ووكرز ستديوم، وسجّل الهدفين نجمه جيمي فاردي في الدقيقتين ( 60 و 71) فرفع رصيده الى 18 هدفاً في صدارة الهدافين.

وعلى ملعب أوف لايت فاز مانشستر سيتي بصعوبة على سندرلاند بهدف من دون ردّ، سجّله سيرجيو أغويرو في الدقيقة 16. على ملعب ستاد الإمارات سقط أرسنال في فخ التعادل السلبي أمام ساوثهامتون وأضاع أصحاب الأرض عدداً هائلاً من الفرص السهلة أمام مرمى ضيوفهم.

واستعاد مانشستر يونايتد عافيته وتغلّب على ستوك سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، المباراة جرت على ملعب أولد ترافورد، سجّل الأهداف جيسي لينغارد في الدقيقة 14 وانتوني مارسيال في الدقيقة 23، وواين روني في الدقيقة 53.

كما فاز توتنهام هوتسبير على نوريتش سيتي بالنتيجة عينها في المباراة التي جمعتهما على ملعب كارو رود، فافتتح الفائز التسجيل في الدقيقة الثانية بواسطة ديلي ألي، وأضاف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، واختتم هاري كين التسجيل في الدقيقة 90.

النتائج
ارسنال – ساوثهامتون (0-0)
سندرلاند – مان سيتي (0-1)
ليستر سيتي – ليفربول (2-0)
وست هام – أستون فيلا (2-0)
نوريتش – توتنهام (0-3)
مان يونايتد – ستوك (3-0)
وست بروميتش -سوانزي (1-1)
كري
ستال بالاس – بورنموث (1-2)

الترتيب العام
1 – ليستر سيتي 50 نقطة
2 – مان سيتي 47 نقطة
3 – توتنهام هوتسبير 45 نقطة
4 – ارسنال 45 نقطة

2016-02-03 11:34:17
عدد القراءت (874)