اسبانيا رياضة من هو البديل لتعويض غياب رافينيا؟؟

تلقى نادي برشلونة  ضربة موجعة بإصابة رافينيا الكانتارا في الرباط الصليبي مما سيجعله يغيب على الاقل حتى نهاية الموسم، وبلا شك فإنها ضربة موجعة يتلقاها لويس انريكي بفقدان احد اللاعبين الذين كان يعول عليه كثيرا منذ رحيل بيدرو رودريغيز الى تشيلسي.

ومع غياب البرازيلي، فإن النادي الكتالوني سيعاني كثيرا من فقدان احد اللاعبين الذين كان بإمكانهم اللعب كجناح او في خط الوسط، ولا يوجد هناك لاعبين ذو جودة عالية في دكة بدلاء البلوغرانا خصوصاً ان كل من منير الحدادي وساندرو لم يقدموا مستويات جيدة خلال الموسم التحضيري.

ووضع كل من روبرت فرنانديز المدير الرياضي للنادي ولويس انريكي بعض الاسماء على الطاولة وحتى الآن كان هناك خيارين الذان يتصدران قائمة المرشحين لتعزيز الفريق، وهما نوليتو لاعب سيلتا فيغو وسفيان فيغولي لاعب فالنسيا، ونوليتو يعتبر طلب من لويس انريكي والذي اشرف على تدريبه في سيلتا فيغو، ولكن انضمامه لبرشلونة معقد للغاية بعد ان مدد عقده مؤخرا مع فريقه الحالي.

وبالنسبة لفيغولي، فهو امكانية واردة للفريق الكتالوني في سوق الانتقالات، خصوصاً ان عقده مع فالنسيا سينتهي في 30 حزيران المقبل، لذلك فإن سعره في الميركاتو الشتوي قد يكون في المتناول، وهناك ايضا اسم آخر وهو للاوكراني يارمولينكو لاعب دينامو كييف، ولكن الاخير قد يكلف برشلونة اكثر من 25 مليون يورو بالإضافة الى انه لن يتمكن من المشاركة في دوري ابطال اوروبا وهو نفس الامر للاعب الجزائري ولكن لاعب الخفافيش في حالة طالب بالرحيل فلن يكلف الكثير.

وتشير "سبورت" انه في ليلة الاربعاء بعد العودة من روما، تمت اضافة لاعبان آخرين لقائمة المرشحين، وهما دينيس سواريز (فياريال) والكاي غوندوغان لاعب خط وسط بروسيا دورتموند، وهما لاعبان لديهما خصائص متقاربة لرافينيا، دينيس والذي نشأ مع برشلونة ومعار من اشبيلية الى فياريال سيكلف البلوغرانا 3 ملايين يورو ولكن لويس انريكي اعترف قبل اشهر ان اللاعب الشاب لا زال بحاجة الى كسب المزيد من الخبرة قبل الانضمام لبرشلونة وهو امر يثير الشكوك حول امكانية استقطابه.

ومن جهة اخرى، فإن الالماني ذو الاصول التركية ونفس الحال لفيغولي هما خيارين في متناول برشلونة، اذ ان سعرهما لن يكون مكلف للغاية، وعلى عكس الجزائري فإن غوندوغان بإمكانه المشاركة في دوري ابطال اوروبا، وهو لاعب يثير اهتمام قادة الفريق الكتالوني منذ سنوات، وما هو مؤكد على حد قول الصحيفة الكتالونية، فإن لويس انريكي طالب ادارة ناديه بتعزيز الفريق في الميركاتو الشتوي وهناك 4 اسماء على الطاولة: دينيس وغوندوغان و فيغولي و نوليتو.. فمن الاجدر بخلافة رافينيا؟

2015-09-18 08:13:29
عدد القراءت (12656)