اسبانيا رياضة بلباو يعانق لقب السوبر الاسباني بعد 31 عاماً في معقل برشلونة

حصد أتلتيكو بيلباو لقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم لأول مرة منذ 31 عاماً بعد أن اقتنص التعادل أمام مضيفه برشلونة بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

وحقق بيلباو اللقب بفضل فوزه في لقاء الذهاب بأربعة أهداف نظيفة ليحطم أحلام برشلونة في تحقيق حلم السداسية التاريخية مع مدربه الحالي لويس إنريكي بعد أن نجح في إحرازها مع المدرب الأسبق بيب جوارديولا بينما فاز بيلباو باللقب الثاني في تاريخه بعد عام 1984.
تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة في الدقيقة 43 بينما تعادل أرتيز أودريز في الدقيقة 74 بينما لعب برشلونة بعشرة لاعبين بعد طرد جيرارد بيكيه في الدقيقة 56 وتعرض أيضاً كيكي سولا لاعب بلباو للطرد في الدقيقة 86.
المباراة كانت في مجملها حافلة بالإثارة والمتعة خاصة أن برشلونة ألقى في بداية اللقاء بكافة أوراقه الهجومية المتاحة بمشاركة الثلاثي لويس سواريز وميسي وبيدرو في قيادة الخط الأمامي مع انييستا وراكيتيتش وبوسكتس وعودة بيكيه لقيادة الدفاع.
وحرم أتلتيكو بيلباو العنيد، مضيفه برشلونة من اللقب الخامس في العام الجاري، وبالتالي من حلم السداسية التي حققها عام 2009 تحت قيادة مدربه الأسبق بيب غوارديولا.

2015-08-18 08:39:15
عدد القراءت (12898)