إيطاليا عسكري العمید جزائري: تبجحات الرجعیة في المنطقة لا تستحق الرد

اعتبر مساعد الارکان العامة للقوات المسلحة الایرانیة العمید مسعود جزائري، تبجحات الرجعیة في المنطقة بانها لا تستحق الرد، مؤکدا بانه من الافضل لهم الا یجعلوا انفسهم موضع سخریة العالم بتصریحاتهم العبثیة.
وقال جزائري  ان الحکام العملاء الذین یتضمن سجلهم في تاریخ بلادهم الهرب من اول اطلاقة، من الافضل لهم الا یجعلوا انفسهم موضع سخریة العالم اکثر مما هو الان بتصریحاتهم العبثیة.
واضاف مساعد الارکان العامة للقوات المسلحة، انه من المستغرب ان الامیرکیین وحلفاءهم لم یاخذوا العبر اللازمة من الهزائم المتتالیة التی منیوا بها في الحروب المباشرة والحروب بالنیابة التي اشعلوها في المنطقة، وما یثیر الاستغراب اکثر هو ان الرجعیة العربیة الخاضعة للوصایة الامیرکیة والاسرائيلية تقوم من خلال الامكانيات الموفرة التي ينبغي استخدامها ضد العدو الاساس للامة الاسلامية، بارتكاب المجازر ضد شعوب المنطقة، الا انها ستمنى بالفشل وسيكون النصر حليف هذه الشعوب.
واكد العميد جزائري أهمية الحفاظ على القدرات الدفاعية للبلاد، مشددا على ان ايران لن تسمح بتفتيش صناعاتها الدفاعية والعسكرية، مشيراً الى انه على الجميع ان يعلم باننا لن نسمح بتفتيش صناعات البلاد الدفاعية والعسكرية.            م.ج

2015-03-31 12:16:19
عدد القراءت (739)