امريكا علوم وتكنولوجيا سامسونغ تتفوق على آبل و نوكيا

تفوقت علامة “سامسونغ” التجارية على كلٍ من “آبل” و”نوكيا”، وتصدرت “مؤشر ثقة المستخدمين في الولايات المتحدة 2014″ بفئة الهواتف المحمولة.

وشهدت هواتف “بلاك بيري” أعلى نسبة ازدياد في مؤشر ثقة المستخدمين بالولايات المتحدة، وذلك بنسبة قدرها 7.2% مقارنة بالعام الماضي، فيما كان أسوا تراجع في المؤشر من نصيب “آبل”، بحسب موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

وتفصيلاً، نالت هواتف “سامسونغ” علامة قدرها 81 في مؤشر الثقة الذي تصدره “جامعة ميتشغان” الأميركية، فيما جاءت هواتف “آبل” في المرتبة الثانية بعلامة قدرها 79.

هذا وتراجعت ثقة المستهلكين في هواتف “آبل” هذا العام 2.5% مقارنة مع 2013، والتي احتلت فيه المرتبة الأولى بالمؤشر نفسه، فيما ازدادت ثقة المستهلكين في هواتف “سامسونغ” خلال الفترة نفسها 6.6%.

وجاء بالمركز الثالث الهواتف التي توفرها “شركات الاتصالات” بعلامة قدرها 78، وفي المركز الرابع جاءت هواتف “نوكيا” بعلامة قدرها 77، وهي العلامة نفسها التي حصلت عليها هواتف شركة “موتورولا”.

وإلى المركز السادس، إذ حلّت هواتف شركة “HTC” بعلامة قدرها 75، فيما جاءت هواتف “بلاك بيري” في المركز السابع بعلامة قدرها 74، وهواتف “إل جي” بالمركز الثامن بعلامة قدرها 73.  ه.ع

2015-01-03 01:40:00
عدد القراءت (1096)