البحرين حوارات تلفزيونية عضو الامانة العامة في جمعية الوفاق هادي الموسوي لــ قناة العالم

قال عضو الامانة العامة في جمعية الوفاق السيد هادي الموسوي لقناة العالم الاخبارية : المسيرات والنشاطات مستمرة مادامت السلطات مصرة على ابقاء الشيخ علي سلمان رهن الاعتقال، ويحدد خريطة هذا الاستمرار ارادة شعبية.

واضاف الموسوي: هناك مسيرة جماهيرية (اليوم) الجمعة كانت قد دعت اليها جمعيات المعارضة، كما ان هناك عدد من المسيرات في البلاد القديم بالقرب من منزل الشيخ علي سلمان وتتكرر في اليوم عدة مرات، لكنها يتم قمعها من قبل السلطات.

وحذر عضو الامانة العامة في جمعية الوفاق السيد هادي الموسوي من انه في حل استمرار اعتقال الشيخ علي سلمان تكون السلطة قد دخلت في رهان لن يكون في صالحها، واصفا اياها بانها تغامر بمسألة غير محسوبة النتائج.

واكد  الموسوي ان السلطات لن تستطيع ان تثبت قانونية اعتقال الشيخ سلمان، بل انه اعتقال عبثي، والتحقيقات التي تجري معه في هذه الايام هي حول قضايا اعلنها وقالها جهارا نهارا بشكل واضح، داعيا السلطات الى ان تفكر مليا في الاسراع في اخلاء سبيله فورا ودون تأخير.

واشار عضو الامانة العامة في جمعية الوفاق السيد هادي الموسوي الى ان قرار النيابة هو العودة الى استكمال التحقيق يوم الاحد وليس الجمعة او السبت، وفي ذلك مماطلة واحتجاز وحرمان غير مبرر من الحرية.   ع.د

2015-01-02 17:55:15
عدد القراءت (1751)