سورية عسكري الجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف حمص الشرقي ويستهدف معاقل الإرهابيين بإدلب وحلب ودرعا

حققت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف القنيطرة، ووسعت نطاق سيطرتها على العديد من النقاط في ريف حمص الشرقي وأحكمت السيطرة على 3 نقاط شمال البئر 107 في جبل الشاعر بعد القضاء على أفراد التنظيمات التكفيرية وتدمير أدوات اجرامهم. فيما تابعت وحدات أخرى من الجيش ملاحقة التنظيمات الإرهابية في ريف اللاذقية الشمالي وقضت على العديد من أفرادها.

في وقت قضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين في ريفي درعا وإدلب.

ففي ريف حمص وسعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة نطاق سيطرتها على العديد من النقاط في ريف المحافظة الشرقي وحققت إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في أم الريش ومحيط قريتي سلام شرقي والوضيحي والرستن وتلدو والسمعليل بريف حمص.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أحكمت سيطرتها على 3 نقاط شمال البئر 107 في جبل الشاعر بريف حمص بعد القضاء على أفراد التنظيمات التكفيرية وتدمير أدوات اجرامهم. فيما قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في حي الوعر وفي قرى سلام غربي وأم شرشوح وطلف وكفر لاها. كما أوقعت أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب شمال شرق قرية جزل في تدمر.

وتواصل وحدات الجيش ملاحقة فلول تنظيم ’’داعش’’ الإرهابي في ريف حمص الشرقي بعد إحكام السيطرة على حقل الشاعر للغاز والتلال المجاورة له في السادس من الشهر الجاري والقضاء على أعداد كبيرة من أفراد التنظيم الإرهابي بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية.

ونقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن مصادر محلية معلومات وصفتها “بالمؤكدة” عن وقوع خسائر كبيرة في صفوف تنظيم ’’داعش” الإرهابي خلال عمليات نفذها الجيش ليل الثلاثاء/ الأربعاء على مواقع التنظيم بريف حمص الشرقي.

2014-11-20 12:27:41
عدد القراءت (3101)