حوارات توب نيوز الاعلامي نزار الفرا، وهناء الصالح ضمن اختتام تدريبات الأسبوع السادس للدورة الإعلامية الشاملة؟

الاعلامي نزار الفرا، وهناء الصالح ضمن اختتام تدريبات الأسبوع السادس للدورة الإعلامية الشاملة؟

اختتم اليوم الاعلامي نزار الفرا تدريبات الاسبوع السادس ضمن الدوره الاعلاميه الشامله التي تقيمها نقابه المعلمين فرع جامعه تشرين بالتعاون مع مؤسسه مهاد ميديا الايرانيه حيث تضمت التدريبات تقنيات ومهارات الظهور التلفزيوني وآليات التعامل مع الكمره أثناء المقابلات التلفزيونيه و كسر حاجز الخوف اثناء التحدث أمام الكاميرا ..
هذا وتخلل الدوره حضور أنيق للاعلاميه هناء الصالح التي أكدت للحضور عن اهميه ومسؤليه ان يكون كل واحد منهم صانعا للرأي في منزله او حيه او اي مكان او منبر يحل فيه.
كما تخلل الجلسات مداخلات للقائمين والمشرفين على الدوره فنقيب المعلمين عبد الكريم حسن اعتبر ان هذه الكوادر هي حاجه وطنيه لمواجه الحرب الاعلاميه والاقتصاديه التي تخاض علينا عبر ضخ الوعي والمعرفه في آليه التعامل مع الخبر وتحليله وضحضه اذا احتاج الامر أما الاستاذ نائل ديوب عضو المكتب الفرعي المختص فقد أكد أن النقابه ستعمل بكل طاقتها على دعم وتهيئه مثل هذه الكوادر بما ينعكس خيرا على مؤسساتنا الحكوميه والاعلاميه التي تحتاج الى تطوير الفكر الاعلامي بما يناسب التكنلوجيا التي تتغير مع كل عام وعام..
 كما أكد الدكتور مهند فائز نصره المشرف العام على الدوره أنه لابد من النهوض بجيل شاب واعي يواكب الثوره الرقيمه ويكون مستعد للتعامل مع متغيرات الشخصيه الاعلامي الجديده ومستعد للتعاطي مع كافه الاخبار والبيانات التي تضخ من آلاف الوكالات والمواقع والصفحات بكل نضج ووعي ..

أما الدكتوره رنا جوني فقد نوهت الى ضروره العمل وفق منهجيه ثابته وبتواتر مرتفع لتدريب واستهداف اكبر شريحه ممكنه من الشباب السوري بما يساهم تهيئه شريحه كبيره من الشباب السوري الاعلامي الجاهز لمواجه التحديات الحاليه..

*التسجيل مستمر في الدوره
*يمنح المشاركون شهادات معتمده
*فرص عمل متعدده 
*منح خارجيه للمتميزين
للتواصل والاستفسار على الرقم
0936411646

2021-05-10
عدد القراءت (2166840)